Latest News

السفير هشام بدر المنسق الوطني للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية و رئيس اللجنة التنظيمية ، في رحاب جامعة حورس – مصر

Horus University in Egypt News

السفير هشام بدر المنسق الوطني للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية و رئيس اللجنة التنظيمية ، في رحاب جامعة حورس -مصر .
تحت الرعاية الكريمة للأستاذ الدكتور منال عوض محافظ دمياط.
والأستاذ الدكتور إبراهيم صابر رئيس مجلس أمناء جامعة حورس-مصر.
والأستاذ الدكتور السعيد عبد الهادي رئيس الجامعة.
إستقبلت اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٣/٥/٢٥ الأستاذ الدكتور إيمان البنداري نائب رئيس الجامعة وعميد كلية الصيدلة معالي السفير هشام بدر/ رئيس اللجنة التنظيمية والمنسق الوطني للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية.
بحضور الأستاذ الدكتور محمد ضبعون عميد كلية الهندسة ، والأستاذ الدكتور محمد غازي عميد كلية طب الأسنان ونخبة من القيادات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
يأتي ذلك في إطار المبادرة الوطنية لدعم المشروعات الخضراء الذكية والتي تم إطلاقها من خلال توصيات مؤتمر( COP27) .
وخلال زيارته أشار معالي السفير إلى أن المبادرة هي إحدى أكبر النماذج غير المسبوقة علي المستوى العالمي ، التي تُقدم حلولاً للتحديات والتغيرات المناخية ، كما أوضح أن المبادرة تم إطلاق دورتها الثانية في إبريل الماضي مع مد فترتها لنهاية يونيو القادم.
كما أشاد سيادتة بالمساحات الخضراء بالجامعة وانها تخلق جو مناخي مناسب يتلاءم مع جودة البيئة التعليمية بالجامعة.
وأختتم زيارته بجولة تفقدية بمبنى عيادات طب الأسنان أشاد خلالها بالامكانات الفنية و التجهيزات المتطورة بها و على حرص مجلس أمناء الجامعة على توفير أفضل التقنيات الحديثة والكوادر الطبية والبشرية المتميزة والتي تضمن الحصول أعلى فضل رعاية صحية للمواطنين المترددين يومياً على عيادات طب الاسنان ، كما عبر عن عن سعادته بالتواجد بالجامعة وحسن الإستقبال.
خالص الشكر والترحيب والتقدير لمعالي السفير هشام بدر.
Scroll to Top