Latest News

المؤتمر الدولي الأول لكلية العلاج الطبيعي بجامعة حورس

Horus University in Egypt News

تحت رعاية الاستاذ الدكتور إبراهيم صابر رئيس مجلس الامناء والأستاذ الدكتور حسن الشناوي نائب رئيس مجلس الامناء والأستاذ الدكتور السعيد عبد الهادي رئيس الجامعة والأستاذة الدكتورة ماجدة نصر نائب رئيس الجامعة
والأستاذ الدكتور فرج عبد المنعم عميد كلية العلاج الطبيعي
أُختتم أمس بنجاح المؤتمر الدولي الأول لكلية العلاج الطبيعي بجامعة حورس بحضور متميز لعدد كبير من عمداء ووكلاء كليات العلاج الطبيعي بالجامعات المصرية الحكومية والخاصة والأهلية وبحضور ما يقرب من ٨٠٠ مشترك ما بين خريجين وطلاب من مختلف الجامعات .
حاضر في المؤتمر ما يقرب من ٣٦ محاضر وتم بث المؤتمر مباشرة للعديد من المشتركين.
وقد قام الاستاذ الدكتور أشرف جورجي استاذ العلاج الطبيعي بالولايات المتحدة الأمريكية بإلقاء محاضرة تم بثها من الولايات المتحدة الأمريكية تحدث فيها عن ما هو جديد في مجال التأهيل .
كذلك حاضر وفد من اعضاء هيئة التدريس بالجامعة الصينية علي رأسهم الاستاذ الدكتور سامي عبد الصمد عميد الكلية عن الجديد في مجال الإبر الصينية ، وقد اشتملت بعض جلسات المؤتمر علي جلسات أبحاث طلابية متميزة تحت إشراف اعضاء هيئة التدريس بالكلية.
كذلك حاضر في المؤتمر نخبة من أساتذة الطب البشرى على رأسهم الاستاذ الدكتور منير بهجت استاذ الباطنة عن ما هو جديد في السمنة والأستاذ الدكتور حاتم الصامولي استاذ جراحة الأعصاب تحدث عن مضاعفات ما بعد عمليات العمود الفقري.
Scroll to Top